الاحتفاء بذكرى البيعة الخامسة ... [ الكاتب : الروضة الأهلية - آخر الردود : الروضة الأهلية - ]       »     مسابقة المؤذن الصغير في الروضة... [ الكاتب : الروضة الأهلية - آخر الردود : الروضة الأهلية - ]       »     ختام وحدة صحتي و سلامتي في الر... [ الكاتب : الروضة الأهلية - آخر الردود : الروضة الأهلية - ]       »     اليوم العالمي للطفل 20 نوفمبر ... [ الكاتب : الروضة الأهلية - آخر الردود : الروضة الأهلية - ]       »     ختام وحدة المسكن في الروضة الأ... [ الكاتب : الروضة الأهلية - آخر الردود : الروضة الأهلية - ]       »     أسبوع الحليب و التمر في الروضة... [ الكاتب : الروضة الأهلية - آخر الردود : الروضة الأهلية - ]       »     ختام وحدة الملبس في الروضة الأ... [ الكاتب : الروضة الأهلية - آخر الردود : الروضة الأهلية - ]       »    

الإهداءات

فضاءات خاصة هنا مساحتك الخاصة .. بلا ردود

قديم 12-07-2016, 10:16 AM   #4741
彡◦◦Α.Ṃ.Ģ
عضو مبدع

الصورة الرمزية 彡◦◦Α.Ṃ.Ģ

彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه
彡◦◦Α.Ṃ.Ģ غير متواجد حالياً

الحين هالمدونة أوقات أدخلها ألقى الزوار 9 :/ , يعني لهدرجة اللي تشوفونه مره شيء وآو ؟ :$
الصدق أني كنت أفكر تسذآ بس , جآ في بآلي أنه يمكن فيه نآس , تنآظر وتحمد ربها على النعمة :#
والسنآب :/ فيه كمية نآس مآ أعرفهم :# وهذآ مع أني مآ أرسل أشياء وآو , ولآ الانستقرام يتآبعوني فوق الـ 500 ومع هذآ مآ تتعدى اللايكات الـ 50 :# , يعني سبحآن الله أوقات ودي أدخل عليهم وأشوتهم :# , يعني معقولة أنا الوحيد اللي أحط لآيكآت على أشياء مآ شفتها :# , بس يعني عن قولة تأنييب الضمير :)
التوقيع :
:D
قديم 12-07-2016, 10:24 AM   #4742
彡◦◦Α.Ṃ.Ģ
عضو مبدع

الصورة الرمزية 彡◦◦Α.Ṃ.Ģ

彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه彡◦◦Α.Ṃ.Ģ رفيع المكانه

باللحظه اللي يكون فيها قلبك منكسر ابتعد فتره وخليك مع حالك ابتعد عن اي شي ممكن يخليك تفضفض ، انتبه تندم

" على أني أكثر انسان مآ يسكت يحب يتكلم خآصة مع النآس اللي مآ يحبون الكلآم الوآجد :# , يعني لدرجة أن وآحد من هالناس يسفهني :# , أجلده لين يسمعني غصب :% , يعني وصلت أنا ويآه لمرحلة أنه يصير فه أشياء يعرفها هو , ويدري أني ملقوف مره وأبي أعرف وش اللي صآير :# , يقول اسكت لمدة كذآ وكذآ وأعلمك :/ , ورع عرف يمسكني مع اليد اللي توجعني :$ , مير أووقات أصير مستعلن ورآكبني بليسن وش كبره وأقول مآ همني لا تعلم وأبتل أهذر بس أني بعد كم يوم أقعد أتحسف و أتطلبه يعلمني بس المشكلة يصير نآسي أو أنه يتناسى :/ . بس فيه أشياء مستحيل كذآ استحاله تطلع يعني أتوقع لو أسوي لي استنساخ وأقعد أنا وياني فيه غرفة تحت الارض عجزت أتكلمه :#
التوقيع :
قديم 12-07-2016, 10:32 AM   #4743
彡◦◦Α.Ṃ.Ģ
عضو مبدع

الصورة الرمزية 彡◦◦Α.Ṃ.Ģ

من الأشياء اللي اتمنى أعرفها قبل لا أموت , نهآية ون بيس
من اولى ثآنوي أتابعه طيب :/ ؟ , وهو أصلا لو بعطيه عمر مثلنا يالاأوادم , ترآ أنآ اكبر منه بأربع سنوات :#
سنة انتاجة 1999 :# , ومع هذا للحين مآ خلص :# , المشكلة مآ مليت منه للحين :/ , أتابعه كأنمي وأتابعه كمانجا وأتابع النقاشات و تصريحات المؤلف و النظريات اللي تنزل باليوتوب , أتوقع آخر حلقة بنآظرها أنا وعيآل عيآلي :#
التوقيع :